event images

جذور محلية، آفاق عالمية: استراتيجيات بناء العلامة التجارية الأصيلة

نظرة عامة

تستضيف هذه الندوة نخبة من رواد الأعمال والمسؤولين التنفيذيين للتسويق ومطوري المنظومات الريادية ليسلطوا الضوء، عبر حوار ديناميكي، كيف يمكن تحويل الهوية المحلية الأصيلة إلى قيمة تنافسية محليًا وبطاقة عبور للأسواق العالمية.

سنتناول ثلاثة أسئلة:

1. كيف نستثمر في تراثنا الثقافي لبناء علامة تجارية أصيلة تحظى بتقدير وولاء الجمهور المحلي؟
2. ما الأدوات والمنهجيات التي تمكّن العلامات التجارية ذات الجذور التراثية من الانتقال بنجاح إلى الأسواق الإقليمية والعالمية؟
3. كيف تصنع الشركات الجديدة هوية معاصرة تستلهم روح التراث وتتمتع بجاذبية عالمية في آن واحد؟
ستتضمن الندوة دراسات حالة واقعية من قطاعات الفخامة والابتكار التقني والضيافة القطرية، وخلاصة تجارب ثمينة في التحول القيادي من إدارة العمليات إلى تصميم المستقبل، إلى جانب مناقشة صريحة للحالات التي يصبح فيها التوقف عن التوسع قرارًا استراتيجيًا سليمًا.

  • تفاصيل الفعالية

    الجنس

    الجميع

    مواقيت الأحداث

    • الثلاثاء, 20 مايو 2025
    • 6:30م-8م

    معلومات التواصل